نحن معكم 911 أو 998

اللواء السواط يترأس لجنة الدفاع المدني الفورية بالباحة

15/07/1435
ترأس مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة اللواء علي بن عبدالله السواط، أعمال لجنة الدفاع المدني الفورية بمقر مركز القيادة والسيطرة بالباحة، بحضور مندوبي الجهات الحكومية أعضاء اللجنة بالمنطقة.
 
وأوضح السواط أن عقد اللجنة يأتي انطلاقاً من أهمية اجتماع أعضائها من وقت لآخر لتحديث معلومات الاتصال وتخصيص مواقعهم المجهزة بمركز القيادة والسيطرة وذلك لرفع روح التعاون والعمل كالفريق الواحد لتسهيل عمليات التدخل ومشاركة الجهات المساندة في أوقات الطوارئ.
 
من جهته، أشار الناطق الأمني بمديرية الدفاع المدني بالباحة المقدم جمعان دايس الغامدي إلى أن انعقاد هذه اللجنة يأتي لتطوير أعمالها وتحديث معلومات الاتصال بالجهات المساندة لأعمال الدفاع المدني وقت الطوارئ والتأكد من قيام كل جهة بمعالجة كل ما يدخل ضمن اختصاصاتها.
 
وأضاف الغامدي أنه تم خلال الاجتماع التأكيد على تزويد الدفاع المدني بالإمكانات المتاحة من قوات بشرية وآلية لكل جهة والتأكيد على مندوب كل جهة بالتجاوب السريع والأمثل عند الحاجة للتنسيق بما يضمن مواجهة الحدث.
 
على جانب آخر، قام مدير وأفراد الدفاع المدني بمحافظة قلوة بزيارة لمحطة الكهرباء وكان في استقبالهم مسؤولي الشركة من محطة التوليد الرئيسية بالقنفذة حيث تم تعريفهم على المحطة والتعرف علي وسائل السلامة ونظام الإطفاء في المحطة ومداخل ومخارج المحطة.